(AUDIO HABIB UMAR BIN HAFIDZH) ISTIGHFAR & DO’A BULAN RAJAB

08 April 2016 - Kategori Blog

4: ⁠⁠⁠استغفار رجب الحرام الذي كان السلف الصالح يواظبون عليه في ليالي شهر رجب وهو –

 226970_210643432291393_100000372139218_712431_1507149_n

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين اللهم صل على سيدنا محمد و آله و صحبه و سلم
استغفر الله (3) و أتوب إلى الله و أتوب إلى الله من جميع ما يكره الله قولا و فعلا و خاطرا و ناظرا و ظهيرا استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه.

اللهم إني استغفرك لما قدمت و ما أخرت و ما أسررت و ما أعلنت و ما أسرفت و ما أنت أعلم به مني أنت المقدم و أنت المؤخر و أنت على كل شيء قدير.

أستغفر الله ذا الجلال و الإكرام من جميع الذنوب و الآثام أستغفر الله للذنوب كلها سرها و جهرها و صيرها و كبيرها و قديمها و جديدها و أولها و آخرها و ظاهرها و باطنها و أتوب إليه.

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه و أستغفرك لما أردت به وجهك الكريم فخالطه ما ليس لك فيه رضا.

و أستغفرك لما وعدتك به من نفسي ثم أخلفتك فيه و أستغفرك لما دعاني إليه الهوى من قبل الرُّخص مما اشتبه عليّ و هو عندك حرام.

و أستغفرك يا لا إله إلا أنت يا عالم الغيب و الشهادة من كل سيئة عملتها في بياض النهار و سواد الليل في ملأ و خلاء و سر و علانية و أنت ناظر إليّ إذ ارتكبتها و أتيت بها مع العصيان فأتوب إليك يا حليم يا كريم يا رحيم.

و أستغفرك من النعم التي أنعمت بها عليّ فتقويت بها على معصيتك.

و أستغفرك من الذنوب التي لا يعرفها أحد غيرك و لا يطلع عليها أحد سواك و لا يسعها إلا حلمك و لا ينجيني منها إلا عفوك. و أستغفرك لكل يمين سلفت مني فحنثت فيها و أنا عندك مؤاخذ بها.

و أستغفرك يا لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فاستجبنا له و نجيناه من الغم و كذلك ننجي المؤمنين، و زكريا إذ نادى ربه ربِّ لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين، رب اغفر و ارحم و أنت خير الراحمين.

و أستغفرك اللهم من كل فريضة أوجبتها عليّ في آناء الليل و أطراف النهار فتركتها غفلة أو عمدا أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا و أنا معاقب بها.

و أستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين و خاتم النبيين نبيك محمد صلى الله عليه و سلم فتركتها غفلة أو نسيانا أو جهلا أو قلة مبالاة بها.

و أستغفرك يا لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن سيدنا محمد عبدك و رسولك.
سبحانك يا رب العالمين لك الملك و لك الحمد و أنت حسبنا و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم يا جابر كل كسير و يا مؤنس كل وحيد و يا صاحب كل غريب و يا ميسر كل عسير يا من لا يحتاج إلى البيان و التفسير و أنت على ما تشاء قدير.

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد بعدد من صلى عليه و بعدد من لم يصل عليه

اللهم صل على روح سيدنا محمد في الأرواح

اللهم صل على تربة سيدنا محمد في الترب

اللهم صل على قبر سيدنا محمد في القبور

اللهم صل على صورة سيدنا محمد في الصور

اللهم صل على اسم سيدنا محمد في الأسماء

(لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين في كل لحظة أبدا عدد خلقه و رضاء نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته.
والله •اللّـہ̣̥ في اللاستغفار للفقير فانا احوج واحد للاستغفار

 
Tanya via Whatsapp